مثير للإعجاب

7+ أدوات محلية الصنع لإلهام المخترع بداخلك

7+ أدوات محلية الصنع لإلهام المخترع بداخلك

إذا كنت لا تحب شيئًا أكثر من بناء أشياء مفيدة في المنزل ، فإليك بعض الأدوات المنزلية الرائعة التي يمكنك أن تغرق فيها أسنانك. من الواضح أن الأمثلة التالية ليست شاملة على الإطلاق ، ولكن يمكنك استخدامها كمصدر إلهام لإنشاء اختراعاتك الخاصة.

ذات صلة: 15 اختراعًا من شأنها أن تجعل عام 2019 الخاص بك أكثر إثارة للاهتمام

كيف تجعل اختراعك ​​حقيقة؟

إذا كانت لديك فكرة رائعة تريد أن تجعلها حقيقة واقعة ، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لبدء تدحرج الكرة.

وفقًا لمواقع مثل upcounsel.com ، إليك بعض الخطوات التي يجب أن تتخذها لإحياء أفكارك: -

  1. توثيق وتسجيل أفكار اختراعك.
  2. تأكد من أن اختراعك ​​ليس حاصل على براءة اختراع بالفعل.
  3. قم ببعض الأبحاث للتأكد من أن فكرتك لها سوق.
  4. اصنع نموذجًا أوليًا (أي إثبات إمكانية نجاح فكرتك في الحياة الواقعية).
  5. قدم براءة اختراع.
  6. ضع خطة عمل لتسويق اختراعك.

كيف تخترع الأشياء في المنزل؟

"الضرورة أم كل اختراع" ، هكذا يقول المثل. لذا ، إذا كنت تريد ابتكار شيء خاص بك ، فأنت بحاجة أولاً إلى إيجاد مشكلة لحلها.

لكن هذه مجرد بداية للعملية. يتطلب تطوير الاختراع التفاني والعمل الجاد والتصميم. بينما لا يمكن تعليمك كيفية القيام بذلك ، هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لتطوير فكرتك إلى اختراع حقيقي.

كيف تصنع خارقة للحياة في المنزل؟

إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت المفيد والأشياء الموفرة للعمالة في المنزل ، فهناك العديد من البرامج التعليمية المتوفرة على الشبكة. يعتمد ما تصنعه على ما تحتاجه ، ومهاراتك ، وميزانيتك ، والمواد المتوفرة لديك.

لقد قمنا بتضمين سبعة أمثلة أخرى أسفل المقالة ، ولكن إليك بعض الاقتراحات الأخرى التي قد ترغب في استكشافها.

ما هي بعض خارقة الحياة الجيدة؟

كما ذكرنا سابقًا ، هناك أمثلة لا حصر لها من "المتطفلين على الحياة" على الشبكة. ولكن وفقًا لموقع twistedsifter.com ، فإن بعض الاختراقات الرائعة التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار هي كما يلي: -

  • كيفية نقل الملابس المعلقة بسهولة عند الحركة.
  • منع الضمادات من الانزلاق دائمًا.
  • لا مزيد من الانهيارات الثلجية للخضروات المجمدة.
  • ضع جميع قمم الخزان على علاقة واحدة.
  • افصل صفار البيض بزجاجة ماء.
  • مرشة DIY.
  • حزم الثلج DIY.
  • طية النينجا.

7 أمثلة ممتعة للأدوات المنزلية

فيما يلي مجموعة صغيرة من بعض الأدوات المنزلية الممتعة والمفيدة. ثق بنا عندما نقول أن ما يلي بعيد عن أن يكون شاملاً وليس بترتيب معين.

1. تحقق من معزز WiFi محلي الصنع

باستخدام علبة من الصفيح وبعض القطع والقطع الأخرى ، يمكنك أيضًا جعل جهاز تقوية WiFi الرائع هذا لمنزلك. التجميع مستقيم جدًا إلى الأمام والمكافآت رائعة.

يُطلق على هذا المشروع الفني المصنوع يدويًا اسم "الكانتينا" بشكل مرح.

يمكن لـ "الكانتينا" تعزيز قوة إشارة WiFi إذا كانت دون المستوى. ليس فقط من السهل القيام به ولكنه لن يكسر البنك أيضًا.

اقل من $5 يمكنك الحصول على كل القطع والقطع التي تحتاجها. بصرف النظر عن العلبة أو العلب ، ستحتاج إلى بعض الصواميل والمسامير ، وموصل تثبيت لوحة جاك أنثى من النوع N ، وسلك ، وبعض الأدوات والعناصر الأخرى التي قد تكون موجودة حولك.

إذا كان هذا يثير اهتمامك ، فراجع البرنامج التعليمي Shtfpreparedness المفيد.

2. هنا مكيف هواء منزلي الصنع رائع

الحصول على القليل من السخونة تحت الياقة في المنزل ولا تستطيع شراء مكيف هواء منزلي؟ إذن لماذا لا تفكر في صنعها بنفسك؟

سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي بواسطة ladyleeshome كيفية القيام بذلك باستخدام المواد التي قد تكون لديك في جميع أنحاء المنزل. التجميع بسيط للغاية بالفعل ، ويمكنك عمل كل شيء بأقل من $25.

باستخدام مروحة بسيطة وبطارية سيارة (لتطبيقات الشبكة) ومبرد وبعض الأنابيب البلاستيكية ، يمكنك الحصول على وحدة تكييف منزلية رخيصة الثمن في أي وقت من الأوقات.

3. جهاز عرض الفيديو هذا بسيط وفعال

هل تريد عرض الفيديو المفضل لديك من هاتفك على أقرب حائط ولكنك لا ترغب في الخروج من جهاز العرض؟ إذن لماذا لا تفكر في صنع منزلك في المنزل؟

سيتيح لك هذا البرنامج التعليمي ، بواسطة lovethispic ، عرض أي شيء تريده من جهازك الذكي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو صندوق من الورق المقوى بحجم لائق وعدسة مكبرة وبعض المواد المنزلية الأساسية الأخرى.

إنها رخيصة الصنع وتعمل بشكل جيد بالفعل! جربها بنفسك.

4. ماذا عن صنع موقد الصواريخ الخاص بك؟

إذا كنت ترغب في التخييم كثيرًا ولكنك سئمت من دفع ثمن عبوات البروبان ، فقد ترغب في التفكير في بناء موقد صاروخي بنفسك. يجب أن يستغرق التجميع أقل من ساعة ، ويمكنك استخدام العديد من العناصر من جميع أنحاء منزلك.

يحتوي هذا البرنامج التعليمي ، من إعداد ربات البيوت الجاهزين ، على دليل مفيد خطوة بخطوة للقيام بذلك. لن يكلفك الكثير للحصول على القطع التي ستحتاج إليها والمنتج النهائي رائع بكل بساطة!

بالنسبة للوقود ، يمكنك استخدام أي شيء يحترق ، لكن يفضل استخدام الوقود الصلب مثل الأغصان أو العصي. وفقًا لمنشئ المحتوى ، يمكنك طهي وجبة عائلية كاملة باستخدام "حفنة من الأغصان"!

أفضل شيء هو أنه يمكنك استخدامه مرارًا وتكرارًا. إذا حدث كسر ، فقط اصنع واحدة أخرى!

5. "Bluetoothify" راديو محمول قديم قديم

إذا كان لديك راديو محمول قديم قديم ، فلماذا لا تستخدمه كمكبر صوت Bluetooth؟ لن يلفت الانتباه فقط في الحفلة ، ولكن يمكنك إعادة قطعة تقنية قديمة من الموت.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على تجربة بنفسك ، فراجع البرنامج التعليمي على Instructables. كن حذرًا ، مع ذلك ، من أجل إكمال هذا المشروع ، ستحتاج إلى بعض الخبرة في اللحام والعمل مع الإلكترونيات الأساسية.

بالطبع ، قد تختلف النتيجة النهائية بالنسبة لك اعتمادًا على التصميم و gubbins للراديو العتيق الذي تستخدمه.

6. هل تتخيل صنع نظارات الرؤية الليلية الخاصة بك؟

إذا كنت ترغب في مشروع علمي وتقني منزلي مثير للاهتمام ، فلماذا لا تفكر في صنع نظارات الرؤية الليلية الخاصة بك؟ بمجرد التجميع ، يمكنك التجول في الليل ، مع العلم أنه لن يتمكن أحد من التسلل إليك في الظلام.

التجميع سهل إلى حد ما ، ولا ينبغي أن يكلفك الكثير لتكرار المشروع. للحصول على إرشادات كاملة ، تحقق من البرنامج التعليمي الرائع لـ Techwalla حول كيفية صنع البرنامج التعليمي الخاص بك.

7. اصنع مكبرات الصوت الخاصة بك من برطمانات ميسون

وأخيرًا ، وليس آخراً ، تحقق من مكبرات صوت ميسون جرة DIY. تبدو رائعة ولكنها تعمل أيضًا بجودة السماعات المحمولة الأخرى التي يمكنك شراؤها من السوق (في حدود المعقول بالطبع).

التجميع سهل مثل الفطيرة ولا ينبغي أن يكلفك الكثير مقابل المواد المطلوبة. كل ما تحتاجه هو بضع برطمانات ميسون (من الواضح) ومكونات السماعات الضرورية لوضعها بداخلها.

إذا كنت تريد أن تصنع بنفسك ، فراجع البرنامج التعليمي في الفيديو أعلاه.


شاهد الفيديو: مراجعة كتاب خرافة الكاريزما - لاوليفيا فوكس كابان-الجزء الأخير -T H E C H A R I S M A M Y T H (شهر اكتوبر 2021).