معلومات

أكثر من 7 أسباب يجب على المهندسين النظر في تعلم العلوم السياسية

أكثر من 7 أسباب يجب على المهندسين النظر في تعلم العلوم السياسية

بينما يمكنك التصويت فقط كل بضع سنوات ، تؤثر السياسة على حياتك كل يوم. لهذا السبب ، يمكن القول بأنه يجب علينا جميعًا تحسين فهمنا وتقديرنا له.

وبالمثل ، قد ترغب أيضًا في التفكير في دمج بعض الفلسفة أثناء تواجدك فيها!

يمكنك حتى الاستفادة من الناحية المهنية من خلال دراسة القليل من العلوم السياسية! من يدري ، قد تجد أيضًا دعوتك وترشحك لمنصب للتأثير على السياسة العامة؟

ذات صلة: اكتشف 15 درجة هندسية خارجة: ما هو الأنسب لك؟

ماذا تحتاج لدراسة العلوم السياسية؟

عادة لا توجد متطلبات للحصول على أي خبرة سابقة في العلوم السياسية لدراستها. كل ما تحتاجه حقًا هو شرارة من الاهتمام والكثير من الصبر.

ولكن ما هو؟ العلوم السياسية هي "علم اجتماعي يهتم بشكل رئيسي بوصف وتحليل المؤسسات والعمليات السياسية والحكومية على وجه الخصوص" ، وفقًا لميريام ويبستر.

تقدم دورات العلوم السياسية مجموعة واسعة من الدورات بتخصصات مختلفة. بينما هي في جوهرها دراسة السياسة ، فإن العلوم السياسية تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير.

يبحث في أشكال مختلفة من الحكومات من العديد من دول العالم ، في الماضي والحاضر. تميل العلوم السياسية إلى تغطية أشياء مثل (الائتمان إلى enotes.com):

  • العوامل التي تجعل الناس يصوتون بطريقة معينة في الانتخابات ،
  • ثقة الجمهور في الهياكل الحاكمة ، و ؛
  • الانقسامات داخل الناخبين التي تساعد على فهم تصورات المجموعات العرقية أو الطبقات الاجتماعية الاقتصادية المختلفة تجاه مختلف القضايا والسياسيين.

على سبيل المثال لا الحصر.

من خلال دراسة العلوم السياسية ، سوف تحصل على نظرة شاملة للسياسة وتأثيرها واسع النطاق على المجتمعات.

سبعة أسباب تدفعك لدراسة السياسة والعلوم السياسية

قد تهتم بالسياسة أو لا تهتم بها ، ولكن هناك بعض الأسباب التي تجعلك على الأقل تقدرها. بعد كل شيء ، كما يقول المثل الشهير ، "قد لا تهتم بالسياسة ، لكنها بالتأكيد تهتم بك!"

1. تؤثر السياسة على كل جانب من جوانب حياتك

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن للحكومة والسياسة تأثير كبير على حياتك - كمواطن عادي وكمحترف.

تؤثر السياسة على مقدار الأموال التي كسبتها بشق الأنفس والتي تحتفظ بها من خلال الضرائب إلى أنواع الأشياء التي يمكنك شراؤها. نظرًا لأنها شاملة جدًا ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لفهم العملية والحجج التي يطرحها القادة والأحزاب المحتملون.

من هم الأشخاص الذين يضعون هذه القوانين التي من المفترض أن أتبعها؟ كيف ستؤثر وعود حملتهم عليّ إذا وصلوا إلى السلطة؟

من خلال تثقيف نفسك حول بعض جوانب السياسة ، سيمكنك ذلك من اتخاذ قرارات أكثر استنارة عند التصويت. هذا قرار مهم للغاية وسيؤثر عليك وعلى عائلتك وأصدقائك في المستقبل في مجموعة واسعة من القضايا.

وهذا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بأساس جيد في الفلسفة أيضًا. من خلال اكتشاف ما هو مهم بالنسبة لك (مثل الحكومة الأصغر ، والضرائب الأقل ، والتدخل الحكومي الأقل ، وما إلى ذلك) ، ستتعلم التصويت برأسك وليس بقلبك.

2. بصفتك ناخبًا ، فأنت ملزم بإبلاغك

لقد تم كسب حقك في التصويت بصعوبة بالدم والنضال. لهذا السبب ، من واجبك كمواطن أن يُسمع صوتك في صناديق الاقتراع.

لسوء الحظ ولكن بشكل مفهوم ، وفقًا لمقالة إخبارية في برنامج تلفزيوني عام 2015 وجدت أن الانتخابات الرئاسية لعام 2016 كانت مسؤولة فقط 58% من الناخبين المؤهلين على الرغم من تسجيل إقبال قياسي للناخبين في السنوات الأخيرة.

لكن مجرد الحضور للتصويت لا يكفي. يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتسليح نفسك بالحقائق. استمع إلى الحجج ، واقرأ بيانات الأحزاب ، واتخذ قرارًا صائبًا.

بعد كل شيء ، "كل أمة تحصل على الحكومة التي تستحقها". لا تحب ما يفعلونه؟ معاقبتهم في الانتخابات القادمة.

بالطبع ، لا يمكن قراءة كل مقال إخباري أو مقابلة تلفزيونية من مرشح. ولكن من خلال إجراء بعض الأبحاث المستقلة ، يمكنك بسرعة معرفة من يقول الحقيقة ومن الذي يعتمد فقط على البلاغة (وهو أمر شائع جدًا).

من المفيد أيضًا الحصول على نظام غذائي متوازن لأخبار سياسية. معظم المصادر الإعلامية متحيزة في اتجاه واحد ، لذا تأكد من الحصول على الجانب الآخر من الحجة أيضًا.

ستكون بعد ذلك في وضع أفضل لموازنة الحجج لنفسك.

3. الاستيلاء على الفشار. يمكن أن تكون السياسة ممتعة للغاية للمشاهدة والتعلم

نحن بالتأكيد نمر ببعض الأوقات المضطربة في السياسة العالمية. هزت المؤسسة أحداثًا مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وانتخاب دونالد ترامب لحركة السترة الصفراء في فرنسا ، مما حول شيئًا لطيفًا إلى حد ما إلى رحلة أفعوانية لاذعة.

بالطبع ، قد لا يكون الأمر مثيرًا مثل قضاء ليلة في الخارج مع أفضل رفاقك ، لكن معركة الذكاء والبراعة في السياسة يمكن أن تكون بالتأكيد مؤثرة للغاية بالفعل.

يمكن أن يكون كونك متفرجًا مثيرًا ومثيرًا للغضب في نفس الوقت. يمكن أن تكون المناقشات السياسية مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق ، خاصة إذا كان لديك بعض المعرفة بالموضوع المطروح ولديك فهم للمغالطات المنطقية.

بمجرد فهمك لمصطلحات مثل ad hominemوحجج سترومان و غير متسلسل، سوف تكتشف بسرعة المرشح أو الحملة المحتملة "الأقل خداعًا".

4. السياسة تتيح لك معرفة حقوقك

السياسيون هم خدام الشعب ، وليس العكس. هذا ، للأسف ، يسهل نسيانه من قبل أولئك الذين يتوقون إلى السلطة.

من خلال فهم الموضوع المطروح ، والاطمئنان إلى معرفة أنه من خلال التصويت لديك رأي في إدارة الأمور ، ستشعر بمزيد من الاستثمار في المجتمع والبلد بشكل عام.

إذا لم تعجبك الطريقة التي تدار بها الأمور ، حشد أصدقائك وعائلتك لتغيير الأمور في وقت الانتخابات.

من السهل جدًا الوقوع في الفخ القائل بأن "جميع السياسيين" متماثلون ، وبالنسبة لـ "السياسيين المهنيين" ، هناك بالتأكيد حجة جيدة لذلك. حاول مقاومة هذا الإلحاح وابحث عن المرشحين الذين يتوافقون بشكل أفضل مع قيمك الأساسية.

قد ترغب أيضًا في التفكير في إجراء اختبار البوصلة السياسية.

5. سوف تكتسب بعض المهارات المفيدة أيضًا

تشمل دورات العلوم السياسية عادة العديد من الأساليب المختلفة للموضوع. إنهم يميلون إلى تدريبك على العديد من المهارات الأساسية التي يمكن نقلها بسهولة إلى حياتك المهنية.

سوف تطور مهاراتك في الكتابة ، والتفكير الكمي ، وتطور طريقة لتقييم الحجج الإحصائية.

تميل دورات النظرية السياسية أيضًا إلى تدريبك على التفكير التحليلي ، وهي مهارة أساسية لجميع المهن الجذابة تقريبًا.

6. سوف يساعدك مهنيا وماليا

يمكن أن تكون المعرفة بالعلوم السياسية ذات قيمة كبيرة للأفراد.

"يحتاج مديرو الأعمال ، على سبيل المثال ، إلى بعض الفهم للمسار المحتمل للسياسة والسياسة في الصين أو أوروبا وكذلك في الولايات المتحدة من أجل اتخاذ قرارات استثمارية حكيمة." - جامعة بوسطن.

حقق العديد من خريجي العلوم السياسية نجاحًا في العديد من المهن والمنظمات المختلفة. العديد من الرؤساء التنفيذيين لشركات Fortune 500 ، على سبيل المثال ، لديهم تخصصات في العلوم السياسية.

7. سيصقل مهاراتك في المناظرة

السياسة والعلوم السياسية كلها تدور حول الجدل المنطقي والنقاش (على الأقل هذه هي النظرية - انظر النقطة 3 أعلاه). من خلال دراسة العلوم السياسية ، سيُطلب منك فحص ومناقشة ومناقشة العديد من القضايا.

ستعمل هذه العملية على صقل قدرتك على تشكيل حجة وتطلب منك الدفاع عن موقفك. سيجبرك أيضًا على تحليل معتقداتك وافتراضاتك الشخصية. قد تكون مخطئا!

لهذا السبب ، ستجهزك العلوم السياسية بشكل أفضل في حياتك المهنية للدفاع عن وجهة نظرك في مختلف جوانب حياتك العملية.


شاهد الفيديو: We need #masks4all (يونيو 2021).