مثير للإعجاب

9 أدوات لتصميم الويب لمساعدتك على العمل بشكل أكثر ذكاءً في عام 2019

9 أدوات لتصميم الويب لمساعدتك على العمل بشكل أكثر ذكاءً في عام 2019

هناك العديد من أدوات تصميم الويب ، لكن بعضها يسبق البقية. هذه التسعة هي بعض الأمثلة الرئيسية.

من إنشاء صور مثل مصمم الرسوم المخضرم إلى تحسين مظهر موقعك لمطابقته ، ستوفر لك هذه التطبيقات الكثير من الوقت. العمل بذكاء ، وليس بجد ، كما يقول المثل.

راجع أيضًا: نبذة تاريخية عن الويب: من حواسيب القرن السابع عشر إلى الإمبراطوريات الرقمية اليوم

القائمة التالية ليست شاملة وليست ترتيبًا معينًا.

1. يساعدك PixelModo في أن تصبح مصمم جرافيك

PixelModo هو تطبيق عبر الإنترنت سيساعدك على إنشاء رسومات مذهلة بسهولة. في حين أنه لم يكن إنشاء موقع ويب أسهل من أي وقت مضى ، إلا أن العثور على الرسومات المناسبة التي تبحث عنها لا يزال يمثل تحديًا.

خاصة إذا كنت تحاول تجنب مشكلات حقوق النشر.

وهنا يأتي دور PixelModo. إنها أداة تصميم سهلة الاستخدام ستساعدك على إنشاء رسومات مذهلة وفريدة من نوعها من البداية.

يأتي مزودًا ببنك بيانات يضم عدة ملايين من الصور عالية الجودة التي يمكن أيضًا تخصيصها بسهولة وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

كما أن واجهة المستخدم الخاصة به بديهية للغاية ومصممة جيدًا. ستشعر بالتأكيد أنك مصمم جرافيك محترف في أي وقت من الأوقات.

2. قد يكون Squoosh هو ضاغط الصور

Squoosh ، الذي صممه Google ، هو تطبيق مجاني رائع يتيح لك ضغط أي صورة دون المساومة على جودتها. في حين أنه يستهدف بشكل أساسي مصممي الويب ، فإن هذا التطبيق مثالي لأي شخص يحتاج إلى ضغط ملفات الصور المتعطشة للذاكرة.

واجهة السحب والإفلات البسيطة تجعل العملية ممتعة حقيقية. بعد ذلك ، قم فقط بالتلاعب في شريط التمرير لتعيين مقدار الضغط الذي تريده.

تتيح لك هذه العملية العثور بسرعة على التوازن المثالي بين حجم الملف وجودة الصورة في لمح البصر.

مثل الكثير من تطبيقات Google الأخرى ، فهو يعمل عبر الإنترنت وخارجه.

بشكل عام ، إنه مكسب للجميع: يوفر مصممو الويب الوقت ، وتحصل Google على شبكة ويب أسرع لا تزال تبدو جيدة.

3. Sketch هو تطبيق آخر سيجعلك تعمل بذكاء

Sketch هي واحدة من أكثر أدوات تصميم الجرافيك شهرة. ويا لها من أداة تصميم رسومي.

تم تصميم أداة تصميم واجهة المستخدم متعددة الاستخدامات هذه بواسطة Bohemian Coding ، وستجعلك تسقط Photoshop في دقات قلب.

روري بيري ، المدير الإبداعي في Superrb ، يوصي به بشدة. يقول: "بعد أن كنت مستخدمًا لبرنامج Photoshop لأكثر من 10 سنوات ، كان من الصعب تغيير وتعلم شيء جديد".

"ولكن بعد اليوم الأول من استخدام Sketch ، لم يكن هناك أي إعادة نظر. أنا شخص محوّل كليًا ".

ولكن ، مثل جميع التطبيقات الرائعة ، فإن المجتمع الداعم لها يستحق وزنه ذهباً. إنهم ينتجون باستمرار مئات المكونات الإضافية لتحسين سير عملك ، والأهم من ذلك تنظيمها والعثور عليها بشكل منطقي.

لقد قطعت شوطًا طويلاً منذ تكراراتها السابقة وهي ، اليوم ، واحدة من أكثر أدوات التصميم الموصى بها هناك.

4. Linksplit يفعل بالضبط ما يقوله على القصدير

Linksplit هو تطبيق آخر عالي الجودة سيساعدك على العمل بذكاء وليس بجهد أكبر. إذا كنت بصدد اختبار A / B لأحد مواقع الويب ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على هذا التطبيق للقيام ببعض الأعمال الثقيلة.

سيسمح لك بتقسيم حركة المرور بين شكلين مختلفين لموقع الويب بسهولة. إنه مجاني للاستخدام لأول 10000 نقرة ، ولا تحتاج حتى إلى التسجيل لبدء الاختبار.

لاستخدامه ، ما عليك سوى التوجه إلى الموقع ، وإدخال عناوين URL الخاصة بك ، وسيقوم بإنشاء عناوين URL اختبارية قصيرة لمشاركتها مع جمهورك المستهدف. يمكنك أيضًا إعداد بعض القواعد لكل عنوان URL.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في توجيه عملاء الولايات المتحدة إلى عنوان URL واحد وبقية العالم إلى عنوان آخر ، فمن السهل تحقيق ذلك.

تحقق من ذلك.

5. تعتبر مشاريع CodePen رائعة لاختبار المقتطفات

مشاريع CodePen هي أحدث تطور من الفريق الذي جلب CodePen العالمية. منذ تأسيسها ، نمت لتصبح أكبر مجتمعات الويب وأكثرها حيوية لاختبار وعرض مقتطفات كود HTML و CSS و JS.

يعمل CodePen الأصلي كمحرر رمز عبر الإنترنت وبيئة تعليمية مفتوحة المصدر. يمكن للمطورين والمتعلمين على حد سواء اختبار مقتطفات الشفرات الخاصة بهم ("أقلام") وأيضًا طلب وتلقي النقد البناء (عادةً) من زملائك.

تم إطلاق مشاريع CodePen منذ بضع سنوات وهي عبارة عن ترقية كاملة لبيئة التطوير المتكاملة (IDE) من CodePen التي تحظى بشعبية كبيرة. يمكّنك من إنشاء مواقع ويب كاملة داخل متصفحك مباشرةً.

يمكنك سحب ملفات الويب وإفلاتها وتنظيمها ومعاينة موقع الويب النهائي الخاص بك بكل سهولة. يتضمن أيضًا قوالب لتسريع بعض أجزاء عملية تطوير الويب.

هناك أيضًا مجموعة رائعة من أدوات التصحيح لمساعدتك ، على الأقل من الناحية النظرية ، على حل المشكلات.

6. يعد Adobe XD أداة قوية للغاية

Adobe XD هو تصميم متجه قوي وأداة تخطيط شبكي. تم تصميمه بواسطة Adobe ، وهو مستقر للغاية ويستمر في التحسن مع تقدم العمر.

يشتمل XD على مجموعة رائعة من أدوات الرسم ، والأدوات الأخرى التي تمكنك من تحديد التفاعلات غير الثابتة ، ومعاينات الهاتف المحمول وسطح المكتب ، وأدوات المشاركة لتقديم ملاحظات على التصميمات.

يتيح لك البرنامج أيضًا تحديد حجم لوح الرسم الخاص بالجهاز لبدء مشروع ، ويمكنك حتى استيراد مجموعة أدوات واجهة المستخدم الشائعة ، على سبيل المثال ، تصميم المواد من Google.

يتكامل Adobe XD أيضًا مع بقية Creative Cloud. يشهد العديد من المستخدمين الحاليين أيضًا على فائدته وواجهة مستخدم بديهية.

يمكنك الانتقال من صفر إلى خبير في أي وقت من الأوقات. قادمًا من Adobe ، فإنه يوفر أيضًا العديد من مكتبات Adobe مما يعني أنه يمكنك استيراد أي أصل بسرعة من Photoshop أو Illustrator.

هذا يجعل التعاون الجماعي متعدد الأشخاص عملية سلسة وغير مؤلمة (على الأقل من الناحية النظرية - يمكن أن يكون البشر أشياء غريبة).

7. التوهج رائع للرسوم المتحركة

Flare ، من 2Dimensions ، هو تطبيق رائع قائم على المتصفح لمساعدتك في تصميم وتحريك فن المتجهات. في حين أنه يستهدف بشكل أساسي مصممي الويب ومصممي الألعاب ، إلا أن أي شخص لديه اهتمام عابر بالموضوع سيجده أداة مفيدة بالفعل.

يتيح لك التطبيق العمل في الوقت الفعلي مع الأصول التي يتم تشغيلها في منتجك النهائي ، مما يلغي الحاجة إلى إعادة العمل في الكود ، وهو أمر رائع دائمًا.

لن يجعل هذا عملية الرسوم المتحركة سهلة مثل الفطيرة فحسب ، بل سيوفر لك أيضًا الكثير من الوقت. الوقت هو المال بعد كل شيء.

يمكنك الحصول على كل قوة هذا التطبيق لأسفل كجزء من حركة Open Design أيضًا ، وهي مكافأة رائعة.

8. امزج بشكل مثالي مخطط ألوان موقع الويب الخاص بك مع صورك المفضلة مع Vaunt

يعد Vaunt تطبيقًا قويًا لمساعدتك على تحسين مخطط ألوان مواقع الويب الخاصة بك مثل الرئيس. إذا وجدت أو أنشأت الصورة المثالية لعلامتك التجارية ، فيمكنك الآن مطابقة نظام ألوان موقعك لمطابقتها بسهولة.

لهذا الغرض ، يعد Vault أداة قوية بشكل مذهل وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، فهو حصري لأجهزة Mac فقط.

يستخدم هذا التطبيق خوارزمية تجميع لتحليل الصورة المعنية ويتيح لك معرفة الألوان السائدة داخلها. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك الوصول إلى جعل موقع الويب الخاص بك ممتزجًا تمامًا معه.

باستخدام واجهة السحب والإفلات ، يمكن إضافة صورتك إلى التطبيق بسهولة وتظهر الألوان السائدة أمام عينيك. ثم فقط انقر فوق أي من الألوان لإضافتها إلى الحافظة الخاصة بك - صفقة!

9. Avocode هو أفضل صديق جديد لمطور الواجهة الأمامية

قد يكون Avocode هو أفضل شيء يحدث لمطوري الواجهة الأمامية منذ اختراع المعكرونة سريعة التحضير. إنه يجعل مهمة المطور أسهل بكثير في ترميز مواقع الويب أو التطبيقات التي صممها في Photoshop أو Sketch.

تم إنشاء هذا التطبيق من قبل نفس الأشخاص الذين أحضروا لنا قبعة CSS وقبعة PNG - وهو أمر رائع. على عكس سابقاتها ، بدلاً من مجرد تصدير الأصول ، يعمل Avocode كمكوِّن إضافي لبرنامج Photoshop.

يقوم بتحليل ملفات PSD الخاصة بك من Sketch بسرعة وبشكل تلقائي واستيرادها بسهولة إلى واجهة المستخدم المصممة جيدًا للتطبيق. بعد اكتمال العملية ، يتم تقديمك فجأة بالتحكم الكامل في كيفية تصدير الأشياء ، بما في ذلك تصدير SVG كمعيار.

يمكنك أيضًا النقر فوق عناصر في التصميم ، ونسخ الرمز ولصقه في محرر نصوص من اختيارك.

إن القدرة على تحويل ملفات PSD و Sketch إلى تصميمات تفاعلية بالكامل هي USP الحقيقي لهذا التطبيق. كل هذا يمكن أن يكون لك مقابل 14 دولارًا فقط في الشهر - أنت محظوظ!


شاهد الفيديو: Best 6 Astro Email Alternatives (أغسطس 2021).